لماذا يختار الناس زراعة الشعر في تركيا ؟

 في تركيا ، يتم إجراء العديد من عمليات زراعة الشعر من قبل أطباء وخبراء مهرة يتمتعون بخبرة كبيرة ومستويات عالية من الكفاءة. تتوفر أيضا أحدث تقنيات زراعة الشعر ، وتقدم بعض العيادات خدمات إضافية بالإضافة إلى عملية زراعة الشعر نفسها.


زراعة الشعر


 زراعة الشعر في تركيا 

 قال العديد من الأشخاص الذين أجروا عمليات زراعة الشعر في تركيا إن الخدمات هناك ذات جودة عالية ، وفي هذا المقال سنتحدث أكثر عن ذلك.

لماذا تعتبر زراعة الشعر في تركيا فكرة جيدة

تركيا هي مكان شعبي للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على زراعة الشعر لأسباب عديدة ، بما في ذلك:

نظرا لأن الأطباء والخبراء في تركيا بارعون جدا في ما يفعلونه ، يتم إجراء 500 عملية زراعة شعر هناك كل أسبوع. العديد من الخدمات الأخرى هي أيضا ذات جودة عالية جدا.

نظرا لأن إجراء زراعة الشعر يستغرق عدة أيام ، فقد تم اختيار بلد تركيا حتى يتمكن الشخص من إجراء الجراحة وقضاء وقت ممتع في البلاد في نفس الوقت. أثناء وجوده في تركيا ، يمكن للشخص الاستمتاع بالمناظر الجميلة والطقس الدافئ والمواقع التاريخية والشاطئ.

تستخدم طرق زراعة الشعر الحديثة والمتقدمة في العيادات والمراكز الصحية. هذه الأساليب على قدم المساواة مع تلك المستخدمة في الاتحاد الأوروبي والدول المتقدمة الأخرى.

نظرا لأن الأطباء لديهم الكثير من الخبرة والتكلفة مناسبة ، فإن النتائج أفضل مما هي عليه في بعض البلدان الأخرى حيث يتم إجراء نفس الجراحة.

بالنسبة لبقية البلدان التي تقدم هذه الخدمة بسعر مرتفع ، فإن تكاليف التشغيل معقولة. على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة ، يمكن أن تكلف العملية ما يصل إلى 15000 دولار ، في المملكة المتحدة ، يمكن أن تكلف ما يصل إلى 16500 دولار ، ولكن في تركيا ، لا تكلف سوى حوالي 3000 دولار.

بسبب هذه الأنواع من العمليات ، تساعد الحكومة المستشفيات ، مما جعل تركيا رائدة في هذا المجال.

توفر بعض العيادات وسائل النقل قبل الجراحة وبعدها ، لكن هذا لا يشمل تكلفة تذكرة الطائرة. ومع ذلك ، هناك دائما صفقات على تذاكر الطائرة ، بحيث يمكن للمريض السفر والحصول على العلاج بأقل الأسعار.

كم يكلف الحصول على زراعة الشعر في تركيا

يعتمد سعر زراعة الشعر على عدد من الأشياء ، مثل:

يحدد عدد البصيلات المراد زرعها مقدار تكلفة الجراحة. 

يعتمد عدد البصيلات المراد زرعها على مقدار تساقط الشعر الذي يعاني منه المريض. في المتوسط ، يتم زرع حوالي 2000 بصيلة في كل جلسة.

ترتفع التكلفة حيث يطلب الطبيب أو المريض المزيد من جلسات العلاج.

 عادة ، تتم عملية الزرع في جلسة واحدة فقط ، ولكن قد يحتاج المريض إلى زيارة الطبيب بعد أسبوعين من العملية ثم مرة أخرى في غضون ستة إلى 12 شهرا.

يتراوح سعر زراعة الشعر من حوالي 1500 دولار إلى 3000 دولار ، وتحدد كل عيادة سعرها الخاص بناء على الخدمات التي تقدمها.

تكلف بعض الإجراءات التي تتضمن زرع 4000 بصيلة شعر ما بين 4000 دولار و 8000 دولار.

في النهاية المنخفضة ، يكلف المصباح الواحد ما بين دولار ودولارين ، وفي النهاية المرتفعة ، يكلف ما بين أربعة وستة دولارات.

معلومات أخرى حول زراعة الشعر في تركيا من المهم معرفتها

الأشياء التي تجعل تكلفة زراعة الشعر في تركيا مختلفة

في تركيا ، يعتمد سعر زراعة الشعر على المدينة والعيادة والمركز الصحي الذي تتم فيه الجراحة. هذا بسبب: 

التقنيات:

 قد تستخدم بعض العيادات طرقا قديمة لزراعة الشعر حتى تتمكن من شحن أقل من العيادات التي تستخدم طرقا عالية الجودة مثل تقنية (نانو فوي).

المعدات: من أجل خفض تكلفة الإجراء للمريض ، يمكن استبدال المعدات عالية التقنية والجديدة بأدوات قديمة أو بسيطة.

الأطباء:

 ترتفع تكلفة العملية بناء على مدى مهارة الطبيب ، وقد تخفض بعض العيادات والمراكز رسوم التشغيل إذا لم يكن لدى أطبائها المتخصصين خبرة كافية.

خدمات إضافية:

 تقدم بعض العيادات خدمات إضافية قبل وبعد الجراحة ، مثل النقل من الفندق أو المطار إلى العيادة. هذا علاوة على تكلفة الإقامة في الفندق ، وكل ذلك يضيف سعرا أعلى من العيادات التي لا تقدم هذه الخدمات.

يوجد في تركيا العديد من المدن حيث يذهب الناس لإجراء عمليات زراعة الشعر.

تتم معظم عمليات زراعة الشعر في تركيا في المدن الكبيرة ، ولكن يمكن إجراؤها أيضا في المستشفيات في البلدات والمدن الصغيرة. المدن التركية الأكثر شهرة لجراحات زراعة الشعر هي:

إزمير هي مدينة بها عيادات خاصة ومجهزة تجهيزا جيدا تقوم بزراعة الشعر فقط. تشتهر إزمير أيضا بكونها على بحر إيجه ، مما يجعلها مكانا لطيفا للإقامة أثناء تلقي العلاج.

اسطنبول مدينة كبيرة بها الكثير من مراكز زراعة الشعر عالية الجودة ، خاصة في الجانب الأوروبي. ومع ذلك ، قد تكون تكلفة العملية أعلى في اسطنبول منها في إزمير.

Post a Comment

أحدث أقدم